منتديات الشهيد احمد عبدالله الخطيب
منتديات الشهيد احمد عبدالله الخطيب
منتديات الشهيد احمد عبدالله الخطيب
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات الشهيد احمد عبدالله الخطيب

منتديات القائد الرمز لكتائب الناصر صلاح الدين الشهيد أحمد عبدالله الخطيب
 
الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول


 

 حقائق مؤلمة عن نشردين الشيعة في سوريا

اذهب الى الأسفل 
4 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
كتائب الناصر صلاح الدين
مراقب عام
مراقب عام
كتائب الناصر صلاح الدين


مشاركاتي مشاركاتي : 1360
نقاطي نقاطي : 29822
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 12/12/2009

حقائق مؤلمة عن نشردين الشيعة في سوريا Empty
مُساهمةموضوع: حقائق مؤلمة عن نشردين الشيعة في سوريا   حقائق مؤلمة عن نشردين الشيعة في سوريا I_icon_minitimeالجمعة أبريل 23, 2010 12:57 pm


حقائق مؤلمة عن نشردين الشيعة

في سوريا



الكاتب: أبو يوسف الحسيني


إن الحمد لله نحمده ونستعينه ونستغفره ونعوذ بالله منشرور أنفسنا وسيئات أعمالنا فمن يهده الله فهو المهتد ومن يضلل فلا هادي له، وأشهدأن لا اله إلا وحده لا شريك وأشهد أن محمداً عبده ورسوله.

)) يَا أَيُّهَاالَّذِينَ آمَنُوا اتَّقُوا اللَّهَ حَقَّ تُقَاتِهِ وَلا تَمُوتُنَّ إِلَّاوَأَنْتُمْ مُسْلِمُونَ ))[آل عمران: 102].

(( يَا أَيُّهَا النَّاسُاتَّقُوا رَبَّكُمُ الَّذِي خَلَقَكُمْ مِنْ نَفْسٍ وَاحِدَةٍ وَخَلَقَ مِنْهَازَوْجَهَا وَبَثَّ مِنْهُمَا رِجَالًا كَثِيرًا وَنِسَاءً وَاتَّقُوا اللَّهَالَّذِي تَسَاءَلُونَ بِهِ وَالأَرْحَامَ إِنَّ اللَّهَ كَانَ عَلَيْكُمْ رَقِيبًا ))[النساء: 1].

(( يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا اتَّقُوا اللَّهَوَقُولُوا قَوْلًا سَدِيدًا * يُصْلِحْ لَكُمْ أَعْمَالَكُمْ وَيَغْفِرْ لَكُمْذُنُوبَكُمْ وَمَنْ يُطِعِ اللَّهَ وَرَسُولَهُ فَقَدْ فَازَ فَوْزًا عَظِيمًا ))[الأحزاب: 70-71].

أما بعد:

فإن أصدق الحديث كتاب الله عز وجل،وخير الهدي هدي محمد صلى الله عليه وسلم وشر الأمور محدثاتها، وكل محدثة بدعة، وكلبدعة ضلالة، وكل ضلالة في النار.

في السنوات القليلة الماضية زاد النشاطالشيعي في عدد من البلاد الإسلامية ومن هذه البلاد سوريا، ولقد عملت إيران والسفيرالإيراني في دمشق بكل جد واجتهاد على نشر دين الشيعة في كثير من المدن والقرىالسورية.

ولا يخفى على أحد أن سوريا دولة ذات أغلبية سنية، والتشيع جسمغريب أُريد زرعه في الجسم السوري السني حتى يمزق هذا الجسد الواحد، وبدل أن يكونالشعب السوري شعباً موحداً متجانساً كما عبر التاريخ ... يكون شعباً متفرقاً غارقاًبالفتن والاقتتال كما هو الحال في العراق ... والله المستعان .

فلولاالمذهب الشيعي الصفوي!! لما تمزق العراق هذا التمزق!! ولا نزفت تلك الدماء ... ولاهُتكت تلك الأعراض!!

فهل شعبنا السني في سوري المعظم لكتاب ربه ... والمحبللصحابة الكرام الأبرار والآل الأطهار ... والمتبع لسنة سيد الأبرار عليه أفضلالصلاة والسلام؟

يرضى بهذا السرطان أن يدخل جسده الطاهر، ويقتل الأخُ أخاه،ويقتل الجارُ جاره!! وينتشر سب الصحابة الكرام بدلاً من الإجلال والإكبار، وينتشراللطم والنوح وخرافات وبدع ما أنزل الله بها من سلطان.

فلذلك كتبت هذهالرسالة إلى الشعب الكريم ليستفيق، ويعرف ما يحاك له في دهاليز الظلام، وليعرفعقيدة القوم التي يريدون نشرها في بلادنا، وتعليمها لأولادنا عن طريق بناءهمللحسينيات البدعية، والمزارات الشركية، ونشرهم لخرافاتهم البالية!!

وإرسالأبناءنا إلى قم لتعليمهم عقيدة عبد الله بن سبأ اليهودي، وبدلاً من حب الصحابة حبخامنئي والخميني!! وبدلاً من الولاء لله يكون الولاء لإيران الفارسية، وذلك بشرائهملكثير من الذمم المريضة, التي تلهث وراء المادة!!


فمن أجل المال الفارسيلديهم الاستعداد لبيع دينهم، وقد باعوا، وكذلك وطنهم، وقد استلمواالثمن!!

وذلك عن طريق إغواء كثير من البسطاء ممن يجهل عقيدة الشيعة،فيضللونهم بالأكاذيب والشبهات ويغوونهم بفتات من الدولارات الفارسية المشبوهةوالمبللة بدماء سنة العراق!!

فأقول شعبنا الكريم: لا تبيعوا دينكم وأبنائكمووطنكم بثمن بخس!!

فالله (( هُوَ الرَّزَّاقُ ذُو الْقُوَّةِ الْمَتِينُ ))[الذاريات:58]، (( وَمَنْ يَتَّقِ اللَّهَ يَجْعَلْ لَهُ مَخْرَجًا * وَيَرْزُقْهُ مِنْ حَيْثُ لا يَحْتَسِبُ ))[الطلاق:2-3]، فلا يلعنكم التاريخوتكونوا صفويين جدد!!

فالله الله في بلادكم، وقبل ذلك دينكم.

وفيهذه الرسالة أخي المسلم ستجد لمحةً عن دين الشيعة وقليلاً من طاماتهم، وتركنا أكثرمما كتبنا خشية الإطالة وحتى لا تخرج الرسالة عن مضمونها .. وما كُتب فيه كفاية لمنأراد البصيرة والهداية.

وأيضاً ستجد لمحةً عن نشاطهم المشبوه والمدعوم منبعض المتنفذين في سوريا مما استطعنا أن نحصيه على عجالة، ولا زال عملهم جارياً علىقدم وساق، والله المستعان.

ولذلك نناشد الرئيس بشار الأسد: أن تكون لهوقفةٌ جادة نحو التغلغل الفارسي الصفوي في بلادنا، والتدخل السافر في سيادتنا، وألاتكون دولةٌ داخل دولة (بزعامة السفير الإيراني).

والتحالف الإستراتيجي لايعني تغيير ديننا وهويتنا بتحولنا من سنة إلى شيعة، ومن عرب إلى فرس، فهل يسمحوا لكيا سيادة الرئيس بأن تبني جامعة تنشر اللغة العربية "لغة القرآن" في إيران؟ فشعبناالسني الصامد لا يستحق أن يمزق طائفياً فيكفينا عراق واحد!!

وهذه الطائفة ياسيادة الرئيس! لا ترى العرب شيئاً بل تتوعدهم بالإبادة والقتل، فقد روى النعمانيوهو من الكتب المعتمدة عندهم في كتاب الغيبة (ص:155) عن الحارث بن المغيرة وزريجالمحاربي قالا: قال أبو عبد الله عليه السلام: [[ ما بقي بيننا وبين العرب إلاالذبح، وأومئ بيده إلى حلقه ]].

وكذلك في (ص:284) من نفس الكتاب عن أبي عبدالله عليه السلم أنه قال: [[ اتق العرب فإن لهم خبر سوء، أما أنه لا يخرج مع القائممنهم واحد ]].

بل يعتبر الشيعة كل حكومة غير حكومة الاثني عشر إمام باطلة،جاء في الكافي بشرح المازندراني والغيبة للنعماني عن أبي جعفر قال: [[ كل راية ترفعقبل راية القائم -مهدي الشيعة- صاحبها طاغوت ]].

وفي الختام نتمنى عليك ياسيادة الرئيس أن تلجم هذا التحرك الشرس الذي يريد تغيير ديننا وتغيير لغتنا ... وعندنا الآن الكثير من أبناء شعبنا ممن يتكلم الفارسية في سورياالعربية!!

ونسأل المولى عز وجل أن يجعل ما كتبنا نافعاً لكل صاحببصيرة!!

وصلي اللهم على نبينا محمد صلى الله عليه وسلم، وعلى آله وصحبهأجمعين.

من بعض عقائد الشيعة!!

من هم الشيعة وما هيعقائدهم؟

نشأت فرقة الرافضة " الشيعة" عندما ظهر رجل يهودي اسمه (عبد اللهبن سبأ) ادعى الإسلام!! وزعم محبة آل البيت، وغالى في علي رضي الله عنه وادعى لهالوصية بالخلافة ثم رفعه إلى مرتبة الألوهية وهذا ما تعترف به كتب الشيعة نفسها!!

فالقمي في كتابه المقالات والفرق (ص:10-21) يقر بوجوده ويعتبره أول من قالبفرض إمامة علي ورجعته، وأظهر الطعن على أبي بكر وعمر وعثمان وسائر الصحابة كما قالبه النوبختي في كتابه (فرق الشيعة) (ص:19-20).

وذكر الشهرستاني عن ابن سبأأنه أول من أظهر القول بالنص بإمامة علي رضي الله عنه، وذكر عن السبئية أنها أولفرقة قالت بالتوقف بالغيبة والرجعة ثم ورثت الشيعة ذلك فيما بعد، وهكذا ابتدعتالشيعة القول بالوصية والرجعة والغيبة بل والقول بتأليه الأئمة إتباعا لابن سبأاليهودي؟!

لماذا سمي الشيعة بالرافضة؟

هذه التسمية ذكرها شيخهمالمجلسي في كتابه بحار الأنوار(65-97) فقال: باب (فضل الرافضة ومدح التسمية بها)،ثم ذكر عن سليمان الأعمش قال: دخلت على أبي عبد الله جعفر بن محمد قلت: [[ جعلتفداك إن الناس يسمونا روافض، ما الروافض؟

فقال: والله ما هم سموكم، ولكنالله سماكم به في التوراة والإنجيل على لسان موسى ولسان عيسى وقيل سُمّوا رافضة،لأنهم جاؤوا إلى زيد بن علي بن الحسين.

فقالوا: تبرأ من أبي بكر وعمر حتىنكون معك!!

فقال: هما صاحبا جدي بل أتولاهما!!

فقالوا: إذاًنرفضك؟! فسُمّوا رافضة، وسمي من بايعه ووافقه زيدية ]].

عقيدتهم في القرآنالكريم:

إن الرافضة التي تسمى في عصرنا الشيعة قد أجمعوا على أن القرآن مبدلومحرف كما حكى هذا الإجماع المفيد في كتابه أوائل المقالات (ص:49) حيث قال (واتفقوا -أي الإمامية- على أن أئمة الضلال خالفوا في كثير من تأليف القرآن، وعدلوا فيه عنموجب التنزيل وسنة النبي صلى الله عليه وسلم).

وقال في (ص:91) (إن الأخبارقد جاءت مستفيضة عن أئمة الهدى من آل محمد صلى الله عليه وسلم باختلاف القرآن، وماأحدثه بعض الظالمين فيه من الحذف والنقصان).

وأيضاً ما قاله نعمة اللهالجزائري في الأنوار النعمانية (2/357) حيث قال: (إن أصحابنا قد أطبقوا على صحتهاوالتصديق بها وهي الأخبار المستفيضة بل المتواترة الدالة بصريحها على وقوع التحريففي القرآن، كلاماً ومادة وإعراباً).

وأما قاصمة الظَهر، والطامة الكبرى وهيأن أحد كبار علماء النجف وهو الحاج ميرزا حسين الطبرسي الذي بلغ من إجلالهم له عندوفاته سنة1320هـ أنهم دفنوه في بناء المشهد المرتضوي بالنجف بأقدس البقاع عندهم!!

هذا العالم النجفي ألف في عام 1292هـ، وهو في النجف عند القبر المنسوب إلىعلي رضي الله عنه كتاباً سماه (فصل الخطاب في إثبات تحريف كتاب رب الأرباب) جمع فيهمئات النصوص عن علماء الشيعة ومجتهديهم من مختلف العصور بأن القرآن قد زيد فيه ونقصمنه، وقد طبع كتاب الطبرسي هذا في إيران سنة1289هـ، وعند طبعه قامت حوله ضجة، لأنهمكانوا يريدون أن يبقى التشكيك محصوراً بين خاصتهم وأن لا يُجمع ذلك في كتاب فيكونحجةً عليهم، ورد على المعترضين في كتاب آخر أسماه.

رد بعض الشبهات عن فصلالخطاب في إثبات تحريف كتاب رب الأرباب.

فانظر -أخي المسلم- كيف يريدونإسقاط كتاب رب الأرباب، كما حاولوا إسقاط سنة المصطفى صلى الله عليه وسلم!!

ولكن يأبى الله إلا أن يتم نوره.

عقيدتهم في أصحاب رسول الله صلىالله عليه وسلم:

بعدما حاولوا إسقاط كتاب الله المُحكَم، حاولوا إسقاط سنةالنبي صلى الله عليه وسلم، وذلك بإسقاط الحامل لهذه السنة فيسقطالمحمول!!

ومن الحامل لهذه السنة العظيمة المعصومة بعصمة الوحي إلا أصحابوتلامذة المصطفى صلى الله عليه وسلم.

فاعلم -رحمك الله- أن عقيدتهم قائمةعلى سب وشتم وتكفير الصحابة رضي الله عنهم أجمعين، فإن البغض والعداء الشديد الذييصل إلى اتهامهم بالردة والعياذ بالله!! حتى وصل بهم هذا العداء إلى لعنهم تقرباًإلى الله تعالى، ويعدون ذلك من أعظم القربات وأفضل الأعمال، كما أنهم افتروا علىأئمتهم بوضع ألاف الروايات في الطعن فيهم، ورميهم بالفسق والنفاق والردة بل بالكفرفي غالب الأحيان ولا تستثني هذه الروايات منهم إلا النزر اليسير الذي لا يتعدىأصابع اليد الواحدة؟!

وأصبحت هذه المسألة من المسلمات في دينهم ولا تحتاجإلى كثير بحث خصوصاً لدى انتشار كتبهم التي لم تعد تحجب بالتقية.

ومن هذهالروايات المبثوثة في كتبهم والتي يرددونها في مناسباتهم:

فقد روى الكلينيفي روضة الكافي حديث رقم (341) (ص:205) ورجال الكشي (ص:26) عن أبي جعفر عليه السلامقال: [[ كان الناس أهل ردة بعد النبي صلى الله عليه وسلم إلا ثلاثة فقلت –أي: الراوي- ومن الثلاثة؟!

فقال: المقداد بن الأسود، وأبو ذر الغفاري، وسلمانالفارسي رحمة الله وبركاته عليه، ثم عرف الناس بعد يسير، وقال هؤلاء الذين دارتعليهم الرحى وأبوا أن يبايعوا حتى جاءوا بأمير المؤمنين مكرهاً فبايع!! ]].

ويذكر العياشي في تفسيره (2/122) عن أبي جعفر [[ عندما سئل عن أعداءالله؟

قال: الأوثان الأربعة. قال: قلت من هم؟!

قال: أبو الفيصل،ورمع، ونعثل، ومعاوية ومن دان بدينهم، فمن عادى هؤلاء فقد عادى أعداء الله ]].

وعلق المجلسي على هذه الرواية في بحار الأنوار (27/58) قائلاً: (وأبوالفيصل أبو بكر لأن الفيصل والبكر متقاربان في المعنى ورمع مقلوب عمر ونعثلعثمان).

وذكر المجلسي في بحار الأنوار (30/230) فقال: (الأخبار الدالة علىكفر أبي بكر وعمر وأضرابهما، وثواب لعنهم والبراءة منهم وما يتضمن بدعهم أكثر من أنيذكر في هذا المجلد، أو في مجلدات شتى، وفيما أوردنا كفاية لمن أراد الله هدايتهإلى الصراط المستقيم!!).

بل ذكر المجلسي في بحار الأنوار (30/236) (رواياتفي أن أبا بكر وعمر وعثمان ومعاوية رضي الله عنهم في توابيت من نار والعياذبالله!!).

والروايات في هذا الباب عند القوم كثيرة، وهذه تكفي لكل صاحببصيرة!!

·هذه عقيدة القوم في أصحاب رسول الله صلى الله عليه وسلم فما هيعقيدة أهل السنة والجماعة في الصحب والآل رضي الله عنهم أجمعين؟

عقيدة أهلالسنة والجماعة في الصحب والآل:

قال الشيخ عبد العزيز بن باز رحمه اللهتعالى في رسالته (العقيدة الصحيحة وما يضادها) (ص:20-21) (ومن الإيمان بالله: الحبفي الله والبغض في الله، والموالاة في الله والمعاداة في الله، فيحب المؤمنينويواليهم، ويبغض الكفار ويعاديهم، وعلى رأس المؤمنين من هذه الأمة أصحاب رسول اللهصلى الله عليه وسلم.

فأهل السنة والجماعة يحبونهم ويوالونهم ويعتقدون أنهمخير الناس بعد الأنبياء، لقول النبي صلى الله عليه وسلم: { خير القرون قرني، ثمالذين يلونهم، ثم الذين يلونهم } متفق على صحته، ويعتقدون أن أفضلهم أبو بكرالصديق، ثم عمر الفاروق، ثم عثمان ذو النورين، ثم علي المرتضى رضي الله عنهمأجمعين، وبعدهم بقية العشرة ثم بقية الصحابة رضي الله عنهم أجمعين، ويمسكون عما شجربين الصحابة ويعتقدون أنهم في ذلك مجتهدون، من أصاب فله أجران ومن أخطأ فله أجر.

ويحبون أهل بيت رسول الله صلى الله عليه وسلم المؤمنين به، ويتولونهمويتولون أزواج رسول الله صلى الله عليه وسلم أمهات المؤمنين، ويترضون عنهن جميعاً،ويتبرؤون من طريقة الروافض الذين يبغضون أصحاب رسول الله صلى الله عليه وسلم،ويسبونهم ويغلون في أهل البيت، ويرفعونهم فوق منزلتهم التي أنزلهم الله عز وجل، كمايتبرؤون من طريقة النواصب الذين يؤذون أهل البيت بقول أو عمل).

عقيدةالرافضة في الأئمة:

اعلم أخي المسلم أن الرافضة يتخذون اثني عشر إماماابتداءً بعلي بن أبي طالب رضي الله عنه، ومروراً بالحسن والحسين رضي الله عنهم،وانتهاءً بالمهدي المنتظر الغائب منذ أكثر من ألف ومائتين وسبعين سنة وجاريالانتظار!!

وهم يدعون العصمة لهؤلاء الأئمة وأنهم يعلمون الغيب بل ومتىيموتون!!

فقد نقل الكليني في الكافي (1/165) قال: (قال الإمام جعفر الصادق: [[ نحن خزان علم الله، نحن تراجمة أمر الله، نحن قوم معصومون أُمر بطاعتنا ونُهي عنمعصيتنا، نحن حجة الله البالغة على من دون السماء وفوق الأرض ]].

وذكرالكليني في الكافي (1/258) عن جعفر الصادق أنه قال: [[ إن الإمام إذا شاء أن يعلمعلم، وإن الأئمة يعلمون متى يموتون، وأنهم لا يموتون إلا باختيار منهم ]].

وذكر الخميني في كتابه تحرير الوسيلة (ص:52-94): (إن للإمام مقاماً محموداًودرجة سامية وخلافة تكوينية تخضع لولايته وسيطرتها جميع ذرات الكون).

وقالأيضاً: (إن لنا مع الله حالات –أي: الأئمة الأثنا عشر– لا يسعها لا ملك مقرب ولانبي مرسل).

عقيدة الرجعة عند الشيعة (الرافضة):

ابتدع الرافضة بدعةالرجعة، يقول المفيد في أوائل المقالات (ص:51): (واتفقت الإمامية على وجوب رجعةكثير من الأموات).

وهي أن يقوم آخر أئمتهم ويسمى القائم -المهدي المنتظر- فيآخر الزمان بعد خروجه من السرداب بذبح جميع خصومه السياسيين وعلى رأسهم أبو بكروعمر وعائشة وحفصة رضي الله عنهم، وذلك بعد رجعتهم إلى الدنيا مرة أخرى!!

قال السيد المرتضى في كتابه (المسائل الناصرية): (أن أبا بكر وعمر يصلبانيومئذ على شجرة من زمن المهدي -الذي يسمونه قائم آل محمد- وتكون الشجرة رطبة قبلالصلب فتصير يابسة بعده)([1]).

وقال المجلسي في كتاب حق اليقين (ص:347) عنمحمد الباقر: [[ إذغ ظهر المهدي فإنه سيحيي عائشة (أم المؤمنين رضي الله عنها) ويقيم عليها الحد ]].

والمقصود من الرجعة هو الانتقام من خصوم الشيعة؟!

ومن خصوم الشيعة إلا أهل السنة!!!

عقيدة التقية عندالرافضة:

التقية كما عرفها أحد علمائهم محمد جواد في كتابه الشيعة فيالميزان (ص:47) قال: (التقية أن تقول أو تفعل غير ما تعتقد، لتدفع الضرر عن نفسك أومالك أو لتحتفظ بكرامتك).

ونقل الكليني في أصول الكافي (ص:482-483): قال أبوعبد الله: [[ يا أبا عمر! إن تسعة أعشار الدين في التقية، ولا دين لمن لا تقية له،والتقية في كل شيء إلا النبيذ والمسح على الخفين ]].

فالرافضة يرون التقيةفريضة لا يقوم المذهب إلا بها، ويتلقون أصولها سراً وجهراً، ويتعاملون بها خصوصاًإذا أحاطت بهم ظروف قاسية.

فتنبه يا عبد الله!! حينما ينكرون عقائدهم تقيةوكذباً وزوراً.

عقيدة الطينة (التربة)المقدسة عند الرافضة:

المقصودبالطينة عند الشيعة هي طينة قبر الحسين.

نقل أحد علمائهم الملقب بالشيخالمفيد في كتابه المزار عن أبي عبد الله أنه قال: [[ في طين قبر الحسين الشفاء منكل داء، وهو الدواء الأكبر ]].

وقال عبد الله: [[ حنكوا أولادكم بتربةالحسين!! ]].

وذكر المفيد في كتابه المزار (ص:125) [[ وسئل أبو عبد الله عناستعمال التربتين من طين قبر حمزة وقبر الحسين والتفاضل بينهما فقال: المسبحة التيمن طين قبر الحسين تسبح بيد من غير أن يسبح ]].

كما أن الرافضة تزعم أنالشيعي خلق من طينة خاصة والسني خلق من طينة أخرى، وجرى المزج بين الطينتين بوجهمعين، فما في الشيعي من معاصي وجرائم هو من تأثره بطينة السني، وما في السني منصلاح وأمانة هو بسبب تأثره بطينة الشيعي.

فإذا كان يوم القيامة فإن سيئاتوموبقات الشيعة توضع على أهل السنة وحسنات أهل السنة تعطىللشيعة([2]).

النجف وكربلاء أفضل من الكعبة عند الرافضة:

لقد اعتبر الشيعة أماكنقبور أئمتهم المزعومة حرماً مقدساً, فالكوفة حرم، وكربلاء حرم، وقم (الإيرانية)حرم،ويروون عن الصادق: [[ أن لله حرماً وهو مكة، ولرسوله حرماً وهو المدينة، ولأميرالمؤمنين حرماً وهو الكوفة، ولنا حرماً وهو قم!! ]].

وكربلاء عندهم أفضل منالكعبة.

جاء في كتاب بحار الأنوار (10/107) عن أبي عبد الله أنه قال: [[ إنالله أوحى إلى الكعبة: لولا تربة كربلاء ما فضلتك، ولولا من تضمه أرض كربلاء ماخلقتك، ولا خلقت البيت الذي به افتخرت، فقري واستقري، وكوني ذنباً متواضعاً ذليلاًمهيناً غير مستنكف ولا مستكبر لأرض كربلاء وإلا سخت بك وهويت بك في نار جهنم ]].

حيث قال شاعرهم:

وفي حديث كربلاء والكعبة لكربلاء بان علوالرتبة

بل جعل الرافضة زيارة قبر الحسين رضي الله عنه في كربلاء أفضل منأداء الركن الخامس وهو بيت الله الحرام!

فقد ذكر المجلسي في كتابه بحارالأنوار (85/98) عن بشير الدهان قال: قلت لأبي عبد الله عليه السلام: [[ ربما فاتنيالحج فأعرف عند قبر الحسين؟

قال: أحسنت يا بشر! أيما مؤمن أتى قبر الحسينعارفاً بحقه في غير يوم عيد كُتبت له عشرون حجة، وعشرون عمرة مبرورات متقبلات، وألفغزوة مع نبي مرسل أو إمام عادل ]].

وفي المصدر نفسه ذكروا أن زوار الحسينرضي الله عنه في كربلاء أطهار وأهل الموقف في يوم عرفة أبناء زنا والعياذ بالله!!

ففي بحار الأنوار (85/98) عن علي بن أسباط يرفعه إلى أبي عبد الله عليهالسلام قال:[[ إن الله تبارك وتعالى يبدأ بالنظر إلى زوار قبر الحسين عشية عرفة.

قال: قلت: قبل نظره إلى أهل الموقف؟ قال: نعم.

قلت: وكيف ذلك؟

قال: لأن في أولئك أولاد زنا وليس في هؤلاء أولاد زنا ]].

قالشيخهم عباس الكاشاني في كتابه مصابيح الجنان (ص:360): (فلاشك أن أرض كربلاء أقدسبقعة في الإسلام، فكانت أرض الله المقدسة المباركة، وأرض الله الخاضعة المتواضعة،وأرض الله المختارة، وحرماً آمناً مباركاً، وحرم الله وحرم رسوله وقبة الإسلام.

ومن المواضع التي يحب الله أن يعبد ويدعى فيها، وأرض الله التي في تربتهاالشفاء فإن هذه المزايا وأمثالها التي اجتمعت لكربلاء لم تجتمع لأي بقعة من بقاعالأرض حتى الكعبة !!).

ما هي عقيدة الرافضة في أهل السنةوالجماعة:

أهل السنة في غالبهم يغلب عليهم إحسان الظن، وتنطلي عليهم أكاذيبالرافضة، ويحسنون المعاملة والمعاشرة تجاه الشيعة (لخفاء عقيدة القوم باستخدامالتقية)؟؟!

فاعلم -رحمك الله- أنهم يصفون أهل السنةبالنواصب!!

والنواصب فرقة تناصب العداء لآل البيت وتنال منهم، وأهل السنةيتبرؤون من النواصب كما يتبرؤون من الروافض.

فتأمل ما يقول الرافضة عن أهلالسنة؟!!

تقوم عقيدة الرافضة في استباحة دماء وأموال أهل السنة.

روى الصدوق في العلل سنداً إلى داود بن فرقد قال: [[ قلت لأبي: ما تقول فيالناصب –أي: السني-؟

قال: حلال الدم لكي أتقي عليك. فإن قدرت أن تقلب عليهحائطاً أو تغرقه في بحر لكي لا يشهد به عليك فافعل!! قلت: ما ترى في ماله؟ قال: خذهما قدرت ]]([3]).

والرافضة يرون طهارة مولودهم دون غيرهم، فقد ذكر هاشمالبحراني في تفسيره البرهان (2/300) عن ميثم بن يحيى عن جعفر بن محمد قال: [[ ما منمولود ولد إلا وإبليس من الأبالسة بحضرته، فإن علم أنه من شيعتنا حجبه عن ذلكالشيطان، وإن لم يكن من شيعتنا أثبت الشيطان أصبعه السبابة في دبره فكان مأبوناًوذلك أن الذكر يخرج للوجه، فإن كانت امرأة اثبت في فرجها فكانت فاجرة؟! فعند ذلكيبكي الصبي بكاءً شديداً إذا خرج من بطن أمه ]].

بل أعتبر الرافضة أن الناسكلهم أولاد زنا إلا الرافضة!!

فقد روى الكليني في الروضة (ص:232) عن الإمامالباقر أنه قال في حديث طويل: [[ والله يا أبا حمزة! إن الناس كلهم أولاد بغاياماخلا شيعتنا!! ]].

بل لا يترددون في تكفير أهل السنة!!

جاء في كتابوسائل الشيعة للحر العاملي (7/431) عن الفضيل بن يسار قال: [[ سألت أبا جعفر عنالمرأة العارفة -أي: الشيعية- هل أزوجها الناصب؟ قال: لا. لأن الناصب كافر ]].

وبعد أخي المسلم .. لعلك تتفق معي أن هذه العقائد لا تمت للإسلام بصلةفالواجب علينا محاربة هذه الفرقة ومن يقف بجانبها فتنبه، واعرف عقيدتك!!

النشاط الشيعي في المدن والقرىالسورية:

النشاط الشيعي في دمشق:

مركزدعوتهم في مسجد السيدة زينب في ضاحية دمشق الجنوبية مبني على قبر يزعمون أنه لزينببنت علي، ومركز زينب هو أكبر مركز شيعي في سورية تكثر حواليه الحوزات والحسينياتبحيث تُعتبر حوزة السيدة زينب عندهم هذه الأيام ثالث أكبر حوزة في العالم بعد النجفوقم.

وفي هذا المركز تتم المحاضرات وتقام الاحتفالات والنياحة في مناسباتهمالمختلفة، وفيه تُقدَّم وجبات الطعام، وتوزع الكتب ونحو ذلك، وفيه مكاتب علماءالشيعة في العالم الذين يسمونهم مراجع، وقد استطاع الشيعة بناء مسجد في حي العمارةمنطقة السادات بدمشق يدعى مسجد رقية بحيث صار من مراكزهم، وفي شارع الأمين جانبشارع مدحت باشا لديهم مكتب نشط مختص في الدعوة للتشيع وهو عبارة عن شقة فيها مكتبةوكمبيوتر وتُعقد فيها محاضرات وندوات والقائم عليها هناك أحد دعاتهم النشطين المدعوأبو فراس.

أما خارج المدينة فمن انجازات الشيعة السريعة في السنوات الأخيرةبناء مسجد فخم في عذرا قرب دمشق على وثن ينسب لحجر بن عدي، وقد تسلّموا تلك الأرضمن أوقاف دمشق ويا للأسف، وقد لوحظ ازدياد نشاط الشيعة في قرية التل بعد تشيع بعضهمفي لبنان، ولهذا يقومون بالدعاية لحزب الله عن طريق توزيع أقراص ما يُسمّىبالمقاومة على المخدوعين كوسيلة لجذبهم إلى صفوف الشيعة.

بعض أوجُه نشاطالشيعة في دمشق:

1- إقامة المعارض التي تتضمن كتباً إسلامية ككتب اللغة مثلكتب ابن هشام بأسعار رخيصة (طبعات شعبية) مع وضع كتب الشيعة ضمنها، وأحياناً يضعونمعها بعض كتب المنسوبين لأهل السنة التي فيها تأييد بعض دعاويهم ضد الصحابة مثل كتبأبو ريّة وأضرابه. وهذه المعارض تُقام إما في المركز الثقافي الإيراني في ساحةالمرجة (الملحقية الثقافية) أو في المزة (السفارة) أو المكتبة المركزية للجامعة.

2- الندوات التي تُقام بين الحين والآخر تارةً في مكتبة الأسد، وتارةً فيالمراكز الثقافية، أو في السيدة زينب والتي كان آخرها في مكتبة الأسد، ولوحظ فيهامشاركة واسعة لأساتذة كلية الشريعة ومحاباة واضحة ونفاق وتمييع الخلاف بين السنةوالشيعة.

3- المهرجانات الخطابية التي تتم في أعيادهم كذكرى عاشوراءويتركّز نشاطهم في هذه المواسم إما في الست زينب أو في حي الأمين.

4- شراءوإحياء مشاهد موهومة ونسبتها لآل البيت كما حصل في حي العمارة، وكما حصل في عذراوفي داريا.

5- تسهيل وتشجيع الدراسة في حوزات السيدة زينب حيث تكون مجّاناًمع راتب شهري للطالب دون اشتراطات.

6- تشجيع المتشيع الجديد بكل الوسائلوالمغريات بدءاً من المد المالي وتسهيل عمله، وانتهاءاً بتزويجه أو تمتيعه وعلىالجملة فالدعم مادي ومعنوي.

7- توزيع بعض البرامج (السيديات) التي تحتويكتب الشيعة بأسعار زهيدة أو رمزية، وأحياناً مجاناً مثل سيدية السلسلة الإسلامية -المكتبة الإسلامية الشاملة- بالإضافة إلى توزيع الكتب والمجلّات والجرائد التيتطعن في الصحابة مثل جريدة جيهان باللغة العربية.

النشاطالشيعي في حلب:

المركز الأساسي للشيعة في حلب هو مسجد النقطة أوالمشهد يزعمون أن فيه أثراً لبعض أئمتهم ويحج إليه الشيعة من إيران وغيرها بكثرة،وفيه توزع الكتب والمنشورات الشيعية، وتقدم الوجبات الدسمة من الطعام ومشهد النقطةهذا أو مشهد الإمام الحسين يقع على سفح جبل الجوشن، وفي سنة 1379هـ شكلت جمعية باسمجمعية الإعمار والإحسان الإسلامية الجعفرية هدفها إعادة البناء وإضافة بعض المشاريعالخيرية (الصحيح الشريرة)، وبدعم من المرجعية الدينية للشيعة تم إنجاز المشاريعالتالية:

1- بناء معهد الإمام الحسين للدراسات الإسلامية.

2- بناءصحن آخر المشهد وبناء ميتم ومشغل.

3- موقف للسيارات القادمة لزيارة المشهدمع الخدمات.

4- بناء مستوصف ومشفى خيري انتهى من اللوحة المذكورة.

- هناك قريتان من نواحي حلب شيعيتان بالكامل والتشيع فيهما قديم هما نُبُّل والزهراء. ولأهلهما نشاط واضح.

أهم الرجالات المتشيعين أو المتأثرين بالتشيع والداعينإليه في حلب:

محمود عكّام: وهو أخطرهم لأنه دكتور في الشريعة ويدرِّس فيجامعة حلب في كليتي الحقوق والتربية فيستقطب كثيراً من الطلاب والمثقفين، وثانياً: لأنه يخطب في مسجد التوحيد، وهو من أكبر المساجد وأشهرها وموقعه متميز، وثالثاً: لأن الناس لازالت مخدوعة به وتظنه من أهل السنة أحمد حسون مفتي سوريا صوفي نقشبندينفعي وصولي.

ومن خلال خطبه الأخيرة ظهر أنه متأثر بالشيعة إلى حد كبير وهوالآن في طريقه إلى التشيع الكامل ثم أعلن تشيعه مؤخراً وموالاته للرافضة ومباركتهلجهود حزب الله لتشييع الناس في سورية فبعد أن أعلن على المنبر طعنه على عائشة رضيالله عنها، ثم طعنه في معاوية رضي الله عنه، وتألِّيه على الله بأنه سيحاسب معاويةويعاقبه قائلاً: (سيكون لك موقف أمام الله يسألك عنه يا معاوية).

محمد ديب: رحّال يسكن في حلب وهو في الأصل سني من قرية معرة مصرين تشيّع ونشط.

منظمةالهلال الأحمر في حلب يسيطر عليها الشيعة فيما زعموا، ومشفى الهلال الأحمر هو مشفىإيراني، وللقنصلية الإيرانية بحلب نشاط واضح خبيث حيث تقوم بدعوة بعض طلاب المدينةالجامعية إلى مبناها القريب أصلاً وتقديم وجبات دسمة لهؤلاء الزائرين مما يغريهمعلى التشيع.

النشاط الشيعي في الرقة:

للشيعةمركز كبير عند قبر يُزعم أنه لعمار بن ياسر، وهذه الأرض في الأصل كانت مقبرةللمسلمين تدعى مقبرة عمار بن ياسر أو مقبرة أويس القرني قيل: إن في هذه المقبرة بعضقبور مَن قُتل في معركة صفين قرب الرقة بين علي ومعاوية وجندهما، ولكن لا يوجد دليلعلى ما يقولون لاسيما أن هذه المقبرة هي على يسار الفرات في الجزيرة في حين دارترحى صفين على الضفة اليمنى للفرات في الشاميّة، ولا يوجد داع لنقل القتلى إلىالجزيرة، ولم يمكن هذا معهوداً لاسيما أن القتلى كثير, وبلغت الكلفة الإجماليةللمشروع سبعة ملايين دولار بتمويل إيراني كامل للمشروع!!

1- ولكن الشيعةاستصدروا قراراً بنبش جميع قبور المسلمين فيها ونقلها إلى مكان آخر والإبقاء علىقبرين فقط يُزعم أنهما لعمار وأويس القرني، وتسليم كل تلك الأرض للشيعة لبناء مركزلهم كبير مشابه لمركز زينب في دمشق.

2- في المركز المذكور تقام الاحتفالاتالكثيرة في المناسبات المختلفة، واستغلال هذه التجمعات التي يحضرها كثير من عوامالمسلمين لتشييعهم بشتى الوسائل حتى صار عدد الشيعة يقدر بالمئات.

3- أهمالقبائل التي بدأ التشيع يدب فيها قبيلة (البوسرايا) قسم منهم يقطنون الرقة، وكثيرمنهم يسكنون الشميطية بين الرقة ودير الزور، وكان الذي شجّع الشيعة على دعوة أفرادهذه القبيلة ادعاؤها أنها من آل البيت فتزعم أن نسبها يعود إلى الحسين بنعلي.

4- أهم الرجالات الشيعية في الرقة:

·أبو علي البهبهاني هوالمسؤول عن توزيع الكتب وتنسيق الدعوة في مركز الشيعة في المدينة، وقد طلع أخيراًفي مقابلة في التلفزيون السوري كعلامة على التسهيلات التي تُبذل لنشر التشيع.

·عبد الرزاق حليب متشيع داعية نشط تشيّع على يديه كثير من موظفي دائرةمالية الرقة بحكم عمله جابياً في هذه الدائرة.

·عائلة الصليبي أثرياء عندهمصيدلية، وبعض المحلات التجارية وسط المدينة يتشيعون، وهم في الأصل سنة من قبيلةالحليبين التي تدّعي انتسابها لآل البيت ومن هنا دُخِل عليها.

·محمد أحمدالصالح طبيب جراحة عامة من قبيلة البوسرايا متشيع.

·علاء الشوّاخ الشعيبيدكتور في الأدب العربي من قبيلة البوسرايا.

·عبد المجيد السراوي من دعاتهموخطبائهم، ويهتم بتوزيع منشورات لحزب الله.

·المدعو حقي، وهو قاض لدىالمحاكم الوضعية في الرقة.

·حمد الحمد مدرس فلسفة من عشيرة البياطرة لهآراء شاذة وأفكار ماركسية.

ومن أساليب الشيعة الحديثة القديمة دعوة شيوخالعشائر لزيارة إيران مجاناً كما حصل مؤخراً، حيث قام طائفة من رؤساء العشائر فيسورية بزيارة إلى إيران بدعوة من سفيرها ومسئووليها ذكروا أن بعضهم من الرقة.

أما في الطبقة فقد تم بناء مسجد فاطمة الزهراء وحسينية وكلية الدعوةوالاجتهاد، وفي مزرعة حطين القريبة من الطبقة تم بناء مجمع الزهراء بإشراف عبدالمجيد السراوي، وفي تل أبيض تم بناء حسينية بإشراف عريف النصار.

دعوة التشيع في إدلب:

ثمة قرية كبيرة جداً في إدلب متشيعةبالكامل والتشيع فيها قديم وهي الفوعة، وهناك قرية أخرى فيها تشيع كثير هي (معرةمصرين) فعائلة الرحّال وهم طائفة كبيرة في القرية كلهم شيعة والعياذ بالله، وفيمنطقة جسر الشغور توجد قرية تدعى (زرزور) أهلها متشيعون, وتم بناء جامعة جعفريةولازالت في طور البناء.

والدعاة الشيعة ناشطون في تلك النواحي، وبعضهم يمنحقروضاً مالية للفقراء بحجة الأخوة الإسلامية، ثم يعفيهم في النهاية منها ويزيدهم،وقد بلغني أنهم يمنحون مَن يسمي ابنه حسناً أو حسيناً مبلغ 2500 ليرة.

مندعاتهم الحاج حسن السيد من زرزور مؤلف كتاب (محب وموال لمحمد والآل) وشاعرهم فيالفوعة المسمى شاعر أهل البيت إبراهيم محمد جواد.

النشاطالشيعي في حمص والساحل:

حي البيّاضة في حمص يكثر فيه الشيعة، وفيهاشارع يسمى شارع إيران، ولهم في هذا الحي مسجد كبير وعليه علم أسود. وقريةالحَمِيْدية غير بعيد من حمص أهلها شيعة.

أما في الساحل فإن الشيعةالإيرانيين والعراقيين ينشطون ثمة جداً طمعاً بتحويل أهل الساحل إلى عقيدةالإمامية، وهذا سهل جداً كما لا يخفى، وهم من أيام الخميني يسعون لذلك، والسياراتالمحملة بالكتب تصل تباعاً إلى تلك النواحي.

وأبرز ما ظهر للشيعة من نشاطفي الساحل استدراجهم لمدير أوقاف طرطوس المدعو الدكتور محمد السيد إلى القولبعقائدهم وطروحاتهم، وقد تجلّى ذلك في تَصَدُّره غلاف العدد (25) من مجلة المنبرالمختصة بالمتحولين إلى الشيعة.

النشاط الشيعي في ديرالزور:

أهم القبائل والقرى المتشيعة: قرية حطلة قرب مدينة دير الزورسكانها من قبيلة البَكّارة فخذ البوبدران التي تدعي أن نسبها يعود إلى محمد الباقرمن آل البيت مما سهل مهمة الشيعة عندهم حتى كثر التشيع في هذه القبيلة في القريةالمذكورة، وغيرها بحيث تُقدَر نسبة المتشيعين في حطلة بحوالي ثلث السكان.

متشيعون من حطلة:

حسين الرجا مؤلف كتاب: (دفاع من وحي الشريعة ضمندائرة السنة والشيعة.

الحاج ياسين المعيوف: داعية للتشيع وقد ألّف كتاب (ياليت قومي يعلمون).

الحاج موسى الملا عيد، علي الموسى الملا عيد مثقف جامعي،علي الجاسم، حسن الهبالي، خضر الجاسم، محمد الجاسم، أبو علي خلف الحاضر، محمودالسعيد، عيسى الهلال.

عمر العلي بن حمادي، وهو أول من تشيّع من أهل حطلةفكان وسيلة أو جسراً سمح بالعبور لمذهب الشيعة إلى المنطقة الشرقية من سورية،وبخاصة قرية حطلة، والتي تعتبر مركزاً للتشيع، وتم بناء مسجد وحسينية بإشراف ياسينالمعيوف، وهو من جماعة الخوئي، وكذلك حسينية أخرى بإشراف محمد حسن البلعط، وأخرىبإشراف أمين الرجا بتمويل من السيد عبد المحسن الحائري، وحسينية الإمام الحسنبإشراف ضياء الحبش، وكذلك حسينية وجامع الرسول الأعظم بإشراف حسين الرجا، وحسينيةمسجد جعفر الصادق بإشراف إبراهيم موسى ملا، ويقيم في قم حالياً.

وفي جديدعقيدات تم بناء حسينية آل البيت بإشراف حسين الحاضر بدعم من الحوزة الخمينية فيدمشق.

وفي حويجة صقر مسجد علي الهادي بإشراف الحوزة الزينبية، وتمويل زينببنت محمد علي.

وفي منطقة الشدادي الواقعة بين الحسكة ودير الزور بإشرافأحمد الثلاج، وتمويل من عائلة معرفي – الكويت، وفي دير الزور في قرية أبو خشب تمبناء حسينية موسى الكاظم بإشراف يوسف كردوش.

وفي منطقة الصعوة الواقعة بينالرقة ودير الزور تم بناء حسينية الرسول الأعظم، ومسجد الإمام الجواد، ومسجد الإمامالحجة المنتظر بإشراف رابح عايد شاهين، وتمويل من الكويتية بدرية إبراهيم العبدالله، وكذلك في منطقة زغير جزيرة مسجد وحسينية فاطمة الزهراء، وكذلك زغير الديرتمبناء حسينية وجامع الإمام المهدي بإشراف أحمد عايد الوكاع، وفي منطقة الكبر تم بناءحسينية وجامع بإشراف فرحان المنصور.

دعوة الشيعة فيالحسكة:

ومن الدعاة المتشيعين محمود نواف الخليف، وكذا الدكتور حسنالأحمد المشهداني، ولعلّ من أبرز دعاة الشيعة في الحسكة المدعو أبو فراس الجبوري (مصطفى خميس) يلبس عمامة سوداء، وله نشاط واضح، وكذلك المدعو عبد المحسن العبد اللهالسراوي مؤلف عدة كتب.

النشاط الشيعي فيالقامشلي:

أحد أكبر المرشحين للتشيع في الجزيرة (القامشلي) المدعوحميدي الدهام الجربا شيخ قبيلة شمّر في سورية، وقد قام هذا أخيراً بزيارة إيران علىرأس وفد من رؤساء عشائر الجزيرة كالأكراد وغيرهم (عرفت منهم جدعان الغنّام من زعماءطيء في القامشلي، وعبد الكريم الغيدة من الأكراد، وعواد العمالة زعيم عشيرة الوهبفي البويهج قرب الباب، وفيصل العُريف زعيم خفاجة في مسكنة)، والتقى هناك بالمسؤولينوالعلماء الشيعة، وعادوا مبهورين مضبوعين مملوءة جيوبهم، وبعدها صار الجربا هذايرسل يديه في الصلاة على عادة الشيعة، ولا يضعها على صدره، وصار ينال من الصحابيالجليل الحافظ أبي هريرة رضي الله عنه وينبزه بأبي البسس (القطط)، بل صار يهمّببناء حسينية لولا اعتراض الغيورين من قبيلة شمّر.

ولعل توجُّه همة هذاالرجل إلى إيران والشيعة بالإضافة لما يقدمه الشيعة من شهوات وشبهات جاء كردّة فعلعلى طرده من السعودية بعد أن تكلم بكلام عند قبيلة شمّر في حائل عدّه المسؤولونالسعوديون مشجعاً على الفتنة فمنعوه بعدها من دخول المملكة، مع أنهم كانوا يكرمونهسابقاً، بل لعله لازال يتلقى منهم بعض الهبات التي يلتزمونها تجاه بعض شيوخالقبائل.

النشاط الشيعي في درعا:

لقد تجلى نشاط الشيعة في أذرعاتببناء مسجد للقوم في شارع كورنيش المطار الحي الغربي في نفس البلدة، وقد كان إنجازهذا المسجد وتدشينه سريعاً (سنة1421هـ) بشكل لافت للنظر، وميّزوه بأضواء خضر ليخالفما عداه، والأذان فيه حيّ على خير العمل مع ترديد لا إله إلا الله مرتين في نهايته،وإمام المسجد شيعي عراقي وكذلك الخطيب، وأشهر العائلات المتشيعة هناك عائلةالصيدلي، وعائلة العيثروني، وعائلة أم مجير، والأولى غنّية، وفيهم متعلمون أطباءومهندسون، وهذه العائلات كانت فيما سلف تستعمل التَقِيَّة في تعاملها مع المسلمين،ثمّ أظهرت التشيع فجأة لاسيما بعد بناء مسجدهم في المدينة.

داعية الشيعة فيدرعا هو المدعو الغزالي من قرية قرفا، وثمة دعاة آخرون كأبي جعفر العراقي وغيره،وبصرى من أعمال درعا يوجد فيها تشيع. كما لوحظ لحزب الله اللبناني نشاط في هذهالمناطق..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اسير الدموع
نائب مدير منتديات الشهيد احمد عبدالله الخطيب
نائب مدير منتديات الشهيد احمد عبدالله الخطيب
اسير الدموع


مشاركاتي مشاركاتي : 4494
نقاطي نقاطي : 41626
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 14/12/2009

حقائق مؤلمة عن نشردين الشيعة في سوريا Empty
مُساهمةموضوع: رد: حقائق مؤلمة عن نشردين الشيعة في سوريا   حقائق مؤلمة عن نشردين الشيعة في سوريا I_icon_minitimeالسبت أبريل 24, 2010 6:15 am

حقائق مؤلمة عن نشردين الشيعة في سوريا 2842
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أبو قصى
افضل مشرف ابو قصي
افضل مشرف ابو قصي
أبو قصى


مشاركاتي مشاركاتي : 995
نقاطي نقاطي : 25440
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 15/03/2010

حقائق مؤلمة عن نشردين الشيعة في سوريا Empty
مُساهمةموضوع: رد: حقائق مؤلمة عن نشردين الشيعة في سوريا   حقائق مؤلمة عن نشردين الشيعة في سوريا I_icon_minitimeالسبت أبريل 24, 2010 7:09 am

حقائق مؤلمة عن نشردين الشيعة في سوريا 2838
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
قصى
وفي لدماء الشهيد احمد الخطيب
وفي لدماء الشهيد احمد الخطيب
قصى


مشاركاتي مشاركاتي : 217
نقاطي نقاطي : 16465
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 31/03/2010

حقائق مؤلمة عن نشردين الشيعة في سوريا Empty
مُساهمةموضوع: رد: حقائق مؤلمة عن نشردين الشيعة في سوريا   حقائق مؤلمة عن نشردين الشيعة في سوريا I_icon_minitimeالسبت أبريل 24, 2010 9:19 am

حقائق مؤلمة عن نشردين الشيعة في سوريا 32578_1156964871
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
حقائق مؤلمة عن نشردين الشيعة في سوريا
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» حوار مع الشيعة
» أريد جوابا من اهل الشيعة اذا أمكن على هذه الصلاة؟؟
» كلمات مؤلمة

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الشهيد احمد عبدالله الخطيب  :: الكل احمد :: القسم الاسلامي-
انتقل الى: