منتديات الشهيد احمد عبدالله الخطيب

منتديات الشهيد احمد عبدالله الخطيب

منتديات القائد الرمز لكتائب الناصر صلاح الدين الشهيد أحمد عبدالله الخطيب
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول


شاطر | 
 

 فوائد الزوجة النكـــــــدية ^_^

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عمار
وفي لدماء الشهيد احمد الخطيب
وفي لدماء الشهيد احمد الخطيب
avatar

مشاركاتي مشاركاتي : 216
نقاطي نقاطي : 10169
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 20/04/2010

مُساهمةموضوع: فوائد الزوجة النكـــــــدية ^_^   الإثنين مايو 03, 2010 11:36 am










من يعتقد ان الزوجة النكدية ليس لها فوائد فهو مخطئ





فللزوجة النكدية فوائد كثيرة ومن أهمها:













تجعل لسان الزوج رطب بذكر الله





طول اليوم قاعد يدعي حسبي الله ونعم الوكيل










تساعد الزوج على غض البصر لأنه سوف يكره صنف الحريم








تساعد الزوج على صلة الرحم





لأنه على طول هربان عند أمه







تساعد الزوج على أن يحافظ على وزنه ورشاقة جسمه




لأنه دائما ً نفسه مسدودة عن الأكل






وأخيراً ،


تجعل من زوجها رجلاً عظيماً





فبسبب قرفه وزهقه منها ، سوف يقضي وقتا ً أطول في العمل





مما يجعله إنسانا ً ناجحاً في عمله ويحقق المثل القائل:


"وراء كل رجل عظيم إمرأة"



تحياتى محبكم

عمار
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اسير الدموع
نائب مدير منتديات الشهيد احمد عبدالله الخطيب
نائب مدير منتديات الشهيد احمد عبدالله الخطيب
avatar

مشاركاتي مشاركاتي : 4494
نقاطي نقاطي : 35671
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 14/12/2009

مُساهمةموضوع: رد: فوائد الزوجة النكـــــــدية ^_^   الإثنين مايو 03, 2010 1:12 pm

شو اللي عملته يا عمار يقطع شرك

.................................................................................................

منتديات القائد الرمز لكتائب الناصر صلاح الدين الشهيد احمد عبدالله الخطيب



ابا عبدالله انت فينا ما حينا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عمار
وفي لدماء الشهيد احمد الخطيب
وفي لدماء الشهيد احمد الخطيب
avatar

مشاركاتي مشاركاتي : 216
نقاطي نقاطي : 10169
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 20/04/2010

مُساهمةموضوع: رد: فوائد الزوجة النكـــــــدية ^_^   الثلاثاء مايو 04, 2010 8:24 am

هههههههههههههههههههههههههههههههههههه

يعنى يا عمار الواحد يروح ويتزوج واحدة نكدية

مشكور مواضيعك جميلة جدا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ام قصي
عضوة ملكية
عضوة ملكية
avatar

مشاركاتي مشاركاتي : 798
نقاطي نقاطي : 13028
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 20/02/2010

مُساهمةموضوع: رد: فوائد الزوجة النكـــــــدية ^_^   الجمعة مايو 07, 2010 6:57 am

قولتك يا عمار الواحد يتزوج وحدة نكدية افضل ههههههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ياسرالاسد
المدير العام لمنتديات الشهيد احمد الخطيب 2
المدير العام لمنتديات الشهيد احمد الخطيب 2
avatar

مشاركاتي مشاركاتي : 4857
نقاطي نقاطي : 106384
السٌّمعَة : -1
تاريخ التسجيل : 16/12/2009

مُساهمةموضوع: رد: فوائد الزوجة النكـــــــدية ^_^   الخميس مايو 20, 2010 12:53 pm


.................................................................................................

منتديات القائد الرمز لكتائب الناصر صلاح الدين الشهيد احمد عبدالله الخطيب



ابا عبدالله انت فينا ما حينا
[img]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زهرة نيسان
مشرفة عامة
مشرفة عامة
avatar

مشاركاتي مشاركاتي : 3314
نقاطي نقاطي : 28046
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 23/03/2010

مُساهمةموضوع: رد: فوائد الزوجة النكـــــــدية ^_^   الأحد يونيو 20, 2010 3:42 am


.................................................................................................

منتديات القائد الرمز لكتائب الناصر صلاح الدين الشهيد احمد عبدالله الخطيب



ابا عبدالله انت فينا ما حينا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
صقر الكتائب
وفي لدماء الشهيد احمد الخطيب
وفي لدماء الشهيد احمد الخطيب


مشاركاتي مشاركاتي : 759
نقاطي نقاطي : 12796
السٌّمعَة : 6
تاريخ التسجيل : 30/12/2009

مُساهمةموضوع: رد: فوائد الزوجة النكـــــــدية ^_^   الإثنين يونيو 21, 2010 7:39 am

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نسيم الروح
وفي لدماء الشهيد احمد الخطيب
وفي لدماء الشهيد احمد الخطيب
avatar

مشاركاتي مشاركاتي : 1127
نقاطي نقاطي : 14024
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 20/02/2010
الموقع : غزة

مُساهمةموضوع: رد: فوائد الزوجة النكـــــــدية ^_^   الإثنين يونيو 21, 2010 8:28 am

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نسيم الروح
وفي لدماء الشهيد احمد الخطيب
وفي لدماء الشهيد احمد الخطيب
avatar

مشاركاتي مشاركاتي : 1127
نقاطي نقاطي : 14024
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 20/02/2010
الموقع : غزة

مُساهمةموضوع: رد: فوائد الزوجة النكـــــــدية ^_^   الإثنين يونيو 21, 2010 8:28 am

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
فوائد الزوجة النكـــــــدية ^_^
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الشهيد احمد عبدالله الخطيب  :: الكل احمد :: احمد انت في القلب :: القسم الثقافي-
انتقل الى: